رمي الظل الفذ. Balenciaga

رجل يرتدي نظارة شمسية

هل أنت مستعد لتقليل أهمية العقد؟

كان أداء Balenciaga جيدًا مؤخرًا. في الواقع ، في عام 2022 وحده ، استعادوا عافيتهم من السنوات القليلة الماضية التي تحول فيها عالم الموضة إلى أبطأ ، وقرروا المضي قدمًا بمجرد أن أتيحت لهم الفرصة.

فقط الق نظرة على الاجتماعية الخاصة بهم - كان ذلك في بداية هذا العام عندما مسح Balenciaga تواجدهم على الإنترنت نظيفًا ، وفتح الباب لعصر جديد تمامًا من صورة علامتهم التجارية ، وبدأوا باستمرار في إسقاط المجموعة بعد الكبسولة بعد التعاون - بصراحة ، لقد كان الأمر قليلاً.

وعلى الرغم من وجود قدر غير محدود على ما يبدو من المحتوى للحديث عنه عندما يتعلق الأمر بمصمم الأزياء الكلاسيكي - روحهم الجديدة كشركة ، وعروضهم الجديدة الرائدة ، واستخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأنفسهم بطرق لم يتم القيام بها من قبل ، على سبيل المثال لا الحصر - هناك جانب واحد من Balenciaga التي لا نعتقد أنها تحظى بالاهتمام الذي تستحقه. 

Balenciaga الاجتماعية

نحن نتحدث عن Balenciaga Eyewear

BALENCIAGA
نظارة شمسية بإطار مربع أسود وأبيض
BALENCIAGA
نظارة شمسية بإطار مربع أخضر وهافانا
BALENCIAGA
نظارة شمسية أسيتات بيضاء

لقد اعتدنا جميعًا على رؤية علامة تجارية معينة تسيطر على عالم الإكسسوارات بين الحين والآخر - Prada و Dolce & Gabbana لقد كان لفترة طويلة صوريًا ، خاصة في قسم النظارات الشمسية. وعلى الرغم من أنه من الواضح أن كلاهما لا يزال يتمتع بشعبية لا تصدق ، إلا أن هناك بالتأكيد أسبابًا تجعلهما يرتجفان في أحذية المصمم الخاصة بهما.

هناك شيء وثيق الصلة به بشكل لا يصدق Balenciaga في الوقت الحالي - إنه لشرف كبير مشاهدة دار أزياء بإصبعها على نبض عصرها وهي تنتج بانتظام. إنه مشابه لمشاهدة فنان يدلي ببيان ، ونفترض أن رسالة Balenciaga هي ببساطة ،

إستعد…

تعتبر النظارات الشمسية جزءًا أساسيًا من أي جماعة هذه الأيام. لقد كانت عنصرًا أساسيًا لسنوات عديدة ، لكن تفسيرنا الحديث لهذه النظارات المثالية يجعلها رائعة للغاية. لقد أصبحوا تقريبًا نسخًا مفرطة من أنفسهم - فكر في كورت كوبين في نظارته الشمسية البيضاء. إنه عالم سريع ، وإذا كانت العيون هي أول ما ينظر إليه الآخرون ، فمن الأفضل أن تعتقد أنك تريد ترك انطباع.


حتى عند النظر إلى موقع Balenciaga على الويب والصور الترويجية تظهر أنهم يعتمدون على النظارات الشمسية بشكل كبير. ترتدي كل عارضة أزياء تقريبًا Balenciaga eyewear، والشيء هو أنه يربط كل شيء معًا.

تتشكل نظارات هافانا الكلاسيكية وذات الحواف المربعة ببطء لتصبح رمزًا حديثًا من نواح كثيرة ، استجابة العشرينات (وهذا هو عام 2020) لـ Ray-Bans Wayfarers. لكنه أكثر من مجرد المظهر الجانبي والشكل ، والذي ربما يكون أكبر مأزق لمصنعي النظارات السابقين. تركوا الكلاب النائمة تكذب ، وأبقوا موادهم بسيطة ومألوفة.

ليس BALENCIAGA .

BALENCIAGA
نظارة شمسية بإطار كلاسيكي هافانا ورمادي

في حين أنها ليست جامحة مثل بيوت الأزياء الأخرى الأكثر ليبرالية التي يمكنها تحمل المخاطر ، Balenciaga للرجال قررت أن تجرب بطريقة تحافظ على جوهر ما يجعل هذه النظارات الشمسية تعمل ولكنها تغير ساحة اللعب بحيث تكون خاصة بها بشكل لا لبس فيه.

هذا الفهم الجديد لهذا الشكل الذي نعتقد أنه أفضل مثال على هذا الزوج من النظارات الشمسية. توضح الأناقة التي يدمجون بها شعارهم المذهل مباشرة في الإطار نفسه هذا الشعور تمامًا. إنهم حرفياً جزء من كل شيء يضعونه ، وفي عالم مشبع بالعلامات التجارية ورموز الأزياء ، تتألق جرعة صحية من الأصالة بشكل كبير.

BALENCIAGA
نظارة شمسية هافانا / ذهبية / خضراء
BALENCIAGA
نظارة شمسية بإطار كلاسيكي أسود


التعليقات مغلقة هنا.